منتدى الأميرة


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الكريم أختي الكريمة ، لا تنسَ(ـيْ) ذكر الله
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» امواج البحر رمتني على شاطئكم فهل من مرحب؟
الأحد مايو 13, 2012 4:33 pm من طرف siham18

» علاج مضمون للبرص و البهاق
الإثنين أبريل 09, 2012 8:20 pm من طرف وردة المكناسية

» هل تقبلوني...؟
السبت ديسمبر 31, 2011 2:10 pm من طرف farrouha world

» لعبة من سبايستون تعرف من خلالها شخصيتك
الجمعة ديسمبر 16, 2011 1:12 am من طرف ليالي

» بڪٌڵْ هُدۈَء وشووق) أخَطۈآ خَطۈَآٺيْ
الأربعاء نوفمبر 02, 2011 12:16 pm من طرف RAHMA

» لحظه تأمل وتفكير
الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 7:18 pm من طرف RAHMA

» كن كالقطآر
الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 7:14 pm من طرف RAHMA

» نرحب بالعضوة الجديدة FATMA
الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 12:13 am من طرف nasro

» برنامج ممتاز يسمح لك بوضع صورة أو فيديو خاص بك على msn مسنجر
الثلاثاء يوليو 26, 2011 9:27 am من طرف بائع الاحلام

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 قفزت من الطّابق العاشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 370
عدد جواهري : 3528
السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 13/07/2009
العمر : 22
الموقع : mimich.e-monsite.com

مُساهمةموضوع: قفزت من الطّابق العاشر   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 5:10 pm

بسم الله

قفزت من الطابق العاشر
حياتي كلها مشاكل
ليس لها حلول
الإنتحار هو الحل الوحيد
سأقفز







وبالفعل قفزت








انه الطابق التاسع .. انه الزوج والزوجة السعيدان المعروفان في المبنى ..
( انهما يتشاجران)
لم يكونا سعيدين أبداً













انه الطابق الثامن
أليس هذا الشاب الضحوك المعروف في المبنى ..؟!
انه يبكي .. يبكي بشدة !













انه الطابق السابع

أليست هذه المرأة الأكثر نشاطاً في المبنى
ماذا تفعل؟
ما هذا الوجه الشاحب
وما كل هذه الأدوية
أنها تأخذ أدويتها ..
تبدو مريضة جداً












انه الطابق السادس..
أليس هذا جارنا المهندس لقد تخرج منذ خمس سنوات
مازال يشترى سبع صحف يوميا ليبحث عن عمل !!













انه الطابق الخامس
انه جارنا العجوز .. ينتظر أحداً يزوره ويسأل عن أحواله

انه ينتظر بناته أولاده المتزوجين
ولكن بابه لم يدق يوماً !!
يبدو حزينا













انه الطابق الرابع
أليست هذه جارتنا الأنيقة الجميلة المتبسمة ..!
انها تنظر إلى صورة زوجها الراحل منذ ثلاث سنين وتبكيه














قبل أن أقفز من المبنى اعتقدت بأنني الشخص الأكثر حزناً وبؤساً







الأن أدركت أن لكل شخص مشاكله وأحزانه الخاصة







وبعدما شاهدت كل هذا وجدت أن حزني وبؤسي في الحقيقة لم يكن سيئاً على الإطلاق






الناس الذين رأيتهم وانا أقفز ينظرون إلي الآن ! ..










لو ان كل واحد منا فكر ان لغيره مصيبة أعظم من مصيبته
لكان سعيدا



فاحمد ربك

هل وصلتكم الرسالة ؟؟؟


لا تبتئس لدنيا فانية .. كل ما فيها لا يساوي عند الله جناح بعوضة

واعلم ان الله مع الصابرين

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alamiraforum.banouta.net
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 370
عدد جواهري : 3528
السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 13/07/2009
العمر : 22
الموقع : mimich.e-monsite.com

مُساهمةموضوع: رد: قفزت من الطّابق العاشر   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 5:11 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


أسئلة اذا قرأت أجوبتها سترتاح
أجب على الأسئلة التالية بنعم أو لا:


1- هل لديك بيت يؤويك ومكان تنام فيه وطعام تأكله..؟



2- هل لديك مال في جيبك وتوفر منه شيئا للشدة..؟



3- هل تشعر بالصحة والعافية اليوم..؟



4- هل عشت الحروب أو ذقت طعم السجن أو لوعة التعذيب..؟



5- هل تستطيع الصلاة دون خوف من الاعتقال أو التعذيب أو السجن..؟



6- هل أبواك على قيد الحياة ويعيشان معا غير مطلقين..؟



7- هل بامكانك أن تبتسم الآن وتقول الحمد لله..؟
*
*
إذا أجبت بنعم على السؤال الأول فأنت أغنى من 75% من سكان العالم.


إذا أجبت بنعم على السؤال الثاني فأنت واحد ممن يشكلون 8% من أغنياء العالم.


إذا أجبت بنعم على السؤال الثالث فأنت أفضل من مليون إنسان في العالم لن يعيشوا لأكثر من
أسبوع بسبب مرضهم.


إذا أجبت بلا على السؤال الرابع فأنت أفضل من 500 مليون إنسان على سطح الأرض.


إذا أجبت بنعم على السؤال الخامس فأنت في نعمة لا يعرفها 3 مليارات من البشر.


إذا أجبت بنعم على السؤال السادس فأنت نادر في الوجود.


إذا أجبت بنعم على السؤال السابع فأنت في نعمة يستطيعها الكثيرون ولكن لا يفعلون.




إذا قرأت هذه الأسئلة فأنت أفضل من مليارين من البشر لايستطيعون القراءة


فهنيئاً لك بهذه الحياة ...


تقبلوا فائق احترامي وتقديري
__________________

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alamiraforum.banouta.net
farrouha world
تاجي ذهبيّ مرصّع بالجواهر
تاجي ذهبيّ مرصّع بالجواهر
avatar

عدد المساهمات : 330
عدد جواهري : 3408
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 17/07/2009
العمر : 21
الموقع : i-love-math.3oloum.org

مُساهمةموضوع: رد: قفزت من الطّابق العاشر   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 5:51 pm

الحمد لله قرات الموضوع
نعم يا اخوتي نحن في ألف مليون نعمة
و لكي لا نخرج منها علينا شكر الله
فالحمد لله على كل شيء
صح المثل
الذي يقول
من كان في نعمة و لم يشكر
خرج منها و لم يشعر

_________________
[imgC:\Program Files\Anim FX\worldmap.swf[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://c-moi-labella.e-monsite.com
 
قفزت من الطّابق العاشر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأميرة :: الأقسام العامّة :: المنتدى العامّ-
انتقل الى: