منتدى الأميرة


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الكريم أختي الكريمة ، لا تنسَ(ـيْ) ذكر الله
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» امواج البحر رمتني على شاطئكم فهل من مرحب؟
الأحد مايو 13, 2012 4:33 pm من طرف siham18

» علاج مضمون للبرص و البهاق
الإثنين أبريل 09, 2012 8:20 pm من طرف وردة المكناسية

» هل تقبلوني...؟
السبت ديسمبر 31, 2011 2:10 pm من طرف farrouha world

» لعبة من سبايستون تعرف من خلالها شخصيتك
الجمعة ديسمبر 16, 2011 1:12 am من طرف ليالي

» بڪٌڵْ هُدۈَء وشووق) أخَطۈآ خَطۈَآٺيْ
الأربعاء نوفمبر 02, 2011 12:16 pm من طرف RAHMA

» لحظه تأمل وتفكير
الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 7:18 pm من طرف RAHMA

» كن كالقطآر
الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 7:14 pm من طرف RAHMA

» نرحب بالعضوة الجديدة FATMA
الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 12:13 am من طرف nasro

» برنامج ممتاز يسمح لك بوضع صورة أو فيديو خاص بك على msn مسنجر
الثلاثاء يوليو 26, 2011 9:27 am من طرف بائع الاحلام

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 الصديق وقت الضيق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 370
عدد جواهري : 3645
السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 13/07/2009
العمر : 22
الموقع : mimich.e-monsite.com

مُساهمةموضوع: الصديق وقت الضيق   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 1:26 am

السلام عليكم



يقول المثل










"الصديق.. وقت .. الضيق"









فربما
كانت لدى هذا الموقف حكاية صداقة لا تزعزعها السنون، على الرغم من صغر
سنهما وزحمة المكان إلا أنهم فكروا وكان قرارهم، هذا ما تحكيه الصور
التالية




[size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16]
[/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size]






[size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16] [/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size]




[size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16] [/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size]







[size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16] بالطّبع يا أصدقائبي ، كلّنا نعلم أنّ الصّداقة أسمى و أرفع من هذا و لكنّنا نمزح فقط[/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alamiraforum.banouta.net
farrouha world
تاجي ذهبيّ مرصّع بالجواهر
تاجي ذهبيّ مرصّع بالجواهر
avatar

عدد المساهمات : 330
عدد جواهري : 3525
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 17/07/2009
العمر : 22
الموقع : i-love-math.3oloum.org

مُساهمةموضوع: رد: الصديق وقت الضيق   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 12:13 pm

يال الصداقة...

_________________
[imgC:\Program Files\Anim FX\worldmap.swf[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://c-moi-labella.e-monsite.com
 
الصديق وقت الضيق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأميرة :: التّرفيه :: منتدى الضّحك و الفرفشة-
انتقل الى: